مميزات الالتحاق بالكلية

الرئيسية / مميزات الالتحاق بالكلية

الدراسة في كلية أكسفورد

لماذا تعد أكسفورد التشاركية خيارك الأمثل؟

هدفنا هو تخريج متدربات مؤهلات، ذوات خبرات،  يمتلكن كافة المهارات التي يبحث عنها أصحاب العمل. كما أننا نسعى دوما إلى زيادة فرص اختياركن من قبل اصحاب الشركات، و نعمل على إكسابكن المهارات اللازمة لتطوير حياتكن العملية .

الحصول على مؤهلات عالمية :

أنشأت المملكة العربية السعودية مجموعة من الكليات التي تقدم التدريب المهني، وتوفر احتياجات أصحاب العمل، من خلال تمكين المتدربات، واكسابهن لمؤهلات عالمية المستوى.حيث تعد كلية أكسفورد التشاركية واحدة من الكليات، التي فتحت أبوابها أمام البنات السعوديات، حيث تميزت بتطبيقها لأعلى معايير الأداء، وأصبحت تعد من أكثر الكليات اتصافا بالوقار مقارنة بنظيراتها في المملكة المتحدة .

تم اعتماد كلية أكسفورد التشاركية من قبل مفتشي الجودة لدى  “مكتب معايير التعليم، خدمات الأطفال والمهارات”، في المملكة المتحدة، كما تم الثناء على تشكيل شراكات بينها و بين المدارس، والشركات المحلية لضمان تطبيق أعلى معايير للجودة بحيث تصبح قادرة على تلبية كافة احتياجات مؤسسات خدمة المجتمع المحلية والمجتمع ككل .

اختبار أفضل الفرص التدريبية في العالم، والمصممة خصيصاً للمواطنين السعوديين:

نحن نؤمن في كلية أكسفورد التشاركية بأن توفير التعليم المثالي يتطلب توفير قدرات تدريبية على مستوى عالمي. وعليه فإن المتدربات في الكلية يستفدن من خبرات مدربات بجنسيات مختلفة، مندمجة مع خبرات طاقم تدريبي موهوب من المملكة العربية السعودية. ومن أولويات  هذا الفريق المكون من ذوات المهارات العالية، التركيز على إبراز نقاط القوة لدى كل متدربة، وتشجيعهن ليصبحن صاحبات خبرة، متعلمات ومستقلات، بالإضافة إلى إضفاء المهارات الأساسية اللازمة، والمفيدة لكل المتدربات مما يبشر بمستقبل مزدهر للمملكة العربية السعودية .

حوَلي شغفك إلى مهنة

هناك العديد من السبل لبناء مستقبل مهني ناجح. تعرفي على الفرص العديدة التي يمكنك الحصول عليها كمواطنة سعودية، مما يتيح لك فرصة متابعة أهدافك وأحلامك .

الانضمام إلى مجتمع عالمي محترف

للمرة الأولى سوف توفر المملكة العربية السعودية مسارا تدريبيا على أعلى المستويات يمكن مقارنته بالعديد من الدول كألمانيا، واليابان، والولايات المتحدة. من خلال مدربين عالمين في مجال التدريب المهني.

عند التسجيل في كلية أكسفورد في السعودية ستصبحين متدربة في كلية أكسفورد العالمية، وستستفيدين من خبراتنا، وتجاربنا العالمية. وسيتم التعرف على المؤهلات التي اكتسبتها عالمياً من قبل أصحاب العمل مما يتيح لإنجازاتك الفرصة للانتشار عالميا .

المساعدة في بناء أمة أقوى

من خلال الانضمام إلى كادر العمال المؤهلين لرفع الاقتصاد المحلي، ستساهمين في تميكن المملكة العربية السعودية من تحقيق هدفها المتمثل في تعزيز، وتنويع، وتقوية، اقتصادها .

سارعي في اغتنام الفرصة

لقد تم منحك الحق كمواطنة سعودية أن تلتحقي  بكلية مدعومة من الحكومة، تقدم التدريب المهني بمستويات عالمية. ولنشجعك على اتخاذ الخطوة التالية، فأنت مرشحة للحصول على مكافأة شهرية بقيمة ألف 1000 ريال سعودي لمساعدتك في بناء مستقبل أفضل لك ولمجتمعك .